تقيم عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر بجامعة سلمان بن عبدالعزيز صباح الثلاثاء ١٢/٨/١٤٣٥ هـ البرنامج التدريبي (الخدمة المميزة و فن التعامل مع الجمهور) وذلك في قاعة التدريب الجديدة بمبنى الهداية.
وذكر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. خالد الغملاس بأن هذا البرنامج يعتبر ضمن سلسلة البرامج الغير ربحية والموجهة لكافة أفراد المجتمع، مضيفاً إلى أن البرنامج يستهدف الموظفين الحكوميين للرفع من مستوى الخدمة لديهم وزيادة كفاءة التواصل مع الجمهور ، ويأتي هذا البرنامج الذي يقدمه الأستاذ محمد الشهري على مدار ٣ أيام بواقع ٤ ساعات يومياً من الساعة ٨،٣٠ صباحاً و حتى الساعة ١٢،٣٠ ظهراً .
وبين د. الغملاس أن محاور البرنامج تدور حول تحديد احتياجات المراجعين واستخدام معيار خدمة للمراجعين عالي يؤثر في تطوير العمل وتحديد معنى العناية بالمراجعين بالنسبة لك سواء كانوا داخليين أو خارجيين وإدراك كيف أن تصرفاتك تؤثر على طريقة خدمتك للمراجعين وبناء سمعه شخصية طيبة من خلال خدمة المراجعين وامتلاك أدوات التواصل مع المراجعين من خلال الإنترنت بالإضافة إلى التعامل مع المراجعين ذوي الطباع الصعبة .